تردد قناة SCARE TV 2023 الجديد – جدول الافلام

نقدم لكم من خلال موقع اخبار لايت تردد قناة SCARE TV 2023 الجديد، وتحيث يومي جدول أفلام القناة، وما تقدمه القناة طوال اليوم، ومجموعة متميزة من افلام الرعب والاثارة والتشويق.

نتابع معكم اليوم تردد قناة SCARE TV 2023 الجديد، وتعتبر من أفضل وأهم قنوات الرعب، والإقبال عليها كبير تميزها وانفرادها في عرض أفلام الرعب والأثارة والتشويق، حيث أنه تعاظم البحث عنها في الفترة الماضية بنسبة كبيرة، ولذلك نقدم لكم اليوم التردد حتى تتمكن من إدخال التردد وضبطه على جهاز الرسيفر الخاص بكم ومشاهدة أفضل أفلام الرعب.

تردد قناة SCARE TV الجديد 2023

ويمكنك مشاهدة قناة SCARE TV طوال الأسبوع على مدار الـ 24 ساعة في اليوم، هي قناة مجانية، مفتوحة، غير مشفرة، ولا يحدث بها انقطاع البث، ويمكنكم مشاهدة تردد قناة SCARE TV الجديد على القمر الصناعي النايل سات، ونقدم لكم من خلال الجدول التالي تردد SCARE TV 2023، ويمكنكم معرفة التردد من خلال الجدول التالي.

أفلام SCARE TV اليوم

ونعرض لكم من خلال موقعنا أخبار لايت جدول أفلام SCARE TV اليوم، وذلك من خلال الجدول التالي :

أسم الفيلم توقيت المشاهدة
jungle 12:00 PM

Stay alive

2:00 PM
Divergent 3:45 PM
Sleepy hollow 7:00 PM
31 9:30 PM
Drag me to hell 11:30 PM

وتقدم قناة SCARE TV مجموعة متميزة من افلام الزومبي(الاحياء الاموات) ومن ضمنها فيلم ويل سميث الاجنبي الشهير i Am Legend، وهو من الافلام الشهيرة والمتميزة ل ويل سميث، وتقدم ايضا مجموعة من افلام الغموض والاثارة مثل فيلم Now You See Me.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *