تردد قناة دايركت DIRECT – برامج قناة دايركت علي النايل سات

نتابع معكم اليوم تردد قناة دايركت DIRECT، هي قناة سعودية تهتم بعرض المحتوى الاجتماعي والترفيهي، وتعرض ايضا الأناشيد الدينية، واستطاعت ايضا قناة DIRECT بجذب العديد من المشاهدين بتميز محتواها الذي تقدمه، وتزايد البحث مؤخرا عنها بالرغم من حداثتها، ولذلك نقدم لكم في هذا المقال من خلال موقع أخبار لايت تردد قناة DIRECT.

تردد قناة دايركت الجديد 2022

تعرض قناة دايركت الجديدة العديد من البرامج المتنوعة، والأناشيد الدينية، وأشعار خليجية، وأصبح للقناة العديد من المتابعين من جميع أنحاء العالم العربي، وذلك لتميز القناة بعرض محتواها باللغة العربية، وإصرارها على الاهتمام بثقافتها الخليجية، وأهمية خلق ثقافة حضارية بينها وبين الدول الأخرى.

قناة DIRECT 2022

يهتم بمشاهدة قناة دايركت كل الأسر العربية، فهى ملائمة لجميع الفئات العمرية، فا تهتم قناة DIRECT بجميع ما تعرضه، والأ تعرض أى مشاهد تغضب متابعيها، وقناة دايركت هى قناة مجانية غير مشفرة يمكنك مشاهدة بشكل متواصل على مدار اليوم، ولدي قناة دايركت 2022 موقع الكترونى على الفيس بوك خاص بها، حيث اذا اراد متابعيها التواصل معها.

تردد قناة دايركت DIRECT الجديد على النايل سات

ونقدم لكم من خلال الجدول التالي تردد قناة دايركت الجديد، حتى يمكنك ضبطه على جهاز الرسيفر الخاص بكم، ومشاهده القناة وكافة برامجها، على القمر الصناعي النايل سات، ويمكنكم متابعة أيضا : تردد قناة تيلي تشاد 2019 Tele Tchad HD على القمر الصناعي نايل سات.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الأستقطاب
النايل سات 11843 27500 أفقي

 

برامج قناة دايركت DIRECT 2022 الجديدة

تقدم قناة دايركت 2022 مجموعة من البرامج المتميزة ومنها :

برنامج على هواهم.
برنامج معلومات طبية.
برنامج قصة مكان.
برنامج الراوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *