تردد قناة زي ألوان الجديد 2022 على نايل سات وعرب سات

لمشاهدة تلك القناة الهندية الشيقة التي تعرض لنا الكثير من البرامج والمسلسلات الهندية وغيرها نتابع معكم بموقع اخبار لايت تردد قناة زي الوان الجديد 2022 التي التف حولها الجمهور ويتابع بشغف عروضها الشيقة حيث أنها تقدم محتوى هادف ومميز للجمهور المصري، ومما تعرضه هذه القناة مسلسل قدري بلا لون، مسلسل البيت الكبير ،وبرنامج بيتك ومطبخك. للتعرف على قناة زي ألوان هي أحد القنوات الهندية التي انطلقت في عام 2012 وهي تابعة لشركة زي للمشاريع الترفيهية و هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة إيسيل.

تردد قناة زي ألوان

ويمتلكها رئيس مجلس إدارة الشركة، العضو المنتدب و المؤسس هو سوبهاش تشاندرا ،بعد النجاح الباهر الذي حققته قناة زي افلام التي برعت في عرض الأفلام السينمائية وانطلقت قناة زي الوان لتقدم محتوى عربي وهندي هادف من المسلسلات والبرامج والمنوعات العربية والهندية. تعتبر قناة زي الوان من القنوات الحريصة على تقديم محتوى مناسب لكل أفراد الأسرة من مسلسلات وبرامج ومنوعات تتناسب مع الأعمار المختلفة دون تقديم محتوى لا يتناسب مع أفراد الأسرة المصرية وهو سر نجاح تلك القناة.

تردد قناة زي ألوان 2022

نقدم لكم فى الجدول التالي أحدث تردد لقناة زي ألوان على الأقمار الصناعية المختلفة، حيث يمكنك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على الترددات التالية، وذلك لمشاهدة أحدث المسلسلات الهندية.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل التصحيح
نايل سات 11938 V 27500 5/6
نايل سات 11418 V 27500 3/4
عرب سات 12111 V 27500 3/4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *