وصفات تبييض البشرة بمكونات بسيطة من داخل مطبخك تفتيح رائع في أسبوع

أفضل وصفات تبييض البشرة تتمثل في إضافة المواد والزيوت الطبيعية التي يجب أن تتواجد في روتين الاهتمام والعناية بالبشرة، حيث إنها تتأثر بالعوامل الخارجية مثل التعرض للشمس والأتربة والأشعة الضارة لها دور في إجهاد الطبقة الخارجية للجلد وتعرضها للتصبغ وتغيير لون الوجه والجسم، كما أن استخدام مستحضرات التجميل باستمرار له دور في تلف وتدمير خلايا تبييض الوجه، واليوم سنضع بين يديك أفضل وأحسن وصفات تبييض الوجه والبشرة وتحميك أيضا من الاسمرار تحت الشمس.

أفضل وصفات تبييض البشرة

من أحسن وصفات التفتيح التي يدخل في تكوينها الشوفان فهو مقشر طبيعي لملمسه الخشن وأيضا يزيل طبقة الجلد السمراء ويفتح البشرة مع الاستعمال المتكرر.

الشوفان والعسل لتبييض البشرة

  1. نحتاج إلى 2 ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان.
  2. ملعقة كبيرة من الزبادي.
  3. 2 ملعقة كبيرة عصير ليمون وملعقة كبيرة زيت زيتون.

خطوات التحضير والأستعمال

  • أحضري وعاء وضيفي عليه الشوفان مع عصير الليمون وزيت الزيتون واخلطيهم جيدا.
  • دلكي الخليط على وجهك من أسفل الرقبة حتى أعلى الرأس.
  • اترك القناع لمدة من ربع ساعة إلى 20 دقيقة.
  • اغسلي وجهك بالماء الفاتر، تكرر تلك الوصفة لمدة أسبوع يوميا.

ماسك الحليب وقشر البرتقال لتفتيح البشرة

2 ملعقة من الحليب مع 2 ملعقة كبيرة من قشر برتقال مطحون، يضاف المكونان على بعضهم ويدهن بهم الوجه لمدة 20 دقيقة ويترك حتي يجف تماما، ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر.

وصفة الليمون والحليب لتبييض البشرة

ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ملعقة كبيرة من الحليب دافئ، يتم مزج عصير الليمون مع الحليب، وأخذ قطعة من القطن وتغمس في الليمون ويدلك البشرة بها بحركات دائرية، ويتم ترك تلك المزيج على الوجع لمدة ربع ساعة، وتكرر تلك الوصفة كل يوم في الصباح حتى تأتي لك بتفتيح ونتائج سريعة لتبييض رائع وعدم التصبغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *