تردد قناة فتافيت Fatafeat TV 2022 على النايل سات – قناة الطبخ المميزة

نتابع معكم اليوم تردد قناة فتافيت 2022، وهي الخاصة بعالم الطبخ، الفن الذي يريد أن يتقنة الجميع، الذي لا غناء عنه، وقامت قناة فتافيت بالظهور على الأقمار الصناعية، لتقديم أحدث طرق الطبخ، وذلك مع أمهر وأفضل الطباخين فى العالم العربي، وتقدم قناة Fatafeat TV HD على النايل سات، برامج متنوعة جميع أنواع الأكلات المميزة.

قناة فتافيت 2022 نايل سات

استطاعت قناة فتافيت جذب السيدات، فى العالم العربي، لمشاهدة قناة Fatafeat TV التى تقدم برامج هامة، لجميع أنواع الطبخ، فى العالم العربي، وبطرق مختلفة، حيث تقدم قناة فتافيت برامج طبخ سورية، ولبنانية، وكذلك مصرية، وخليجية، يقدم هذه البرامج أهم الطباخين فى العالم العربي، وتقدم قناة فتافيت وصفات الاكلات الجديد، بطريقة تفصيلية.

تردد قناة فتافيت Fatafeat TV 2022

إنطلقت قناة فتافيت في البث على القمر الصناعى نايل سات، فى مطلع عام 2012م، وذلك من الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً من مدينة دبي، وقد حازت Fatafeat TV على نسب مشاهدات كبيرة مع بدايتها، ولكن سرعان ما تحولت إلي قناة مشفرة فى عام 2016، وكان لذلك تأثير على عدد المشاهدين العرب للقناة.

تردد قناة فتافيت الجديد Fatafeat TV 2022

الجدول التالي يعرض لكم التردد الجديد لقناة فتافيت العربية 2022، على القمر الصناعي نايل سات، والجدير بالذكر أن من أهم البرامج التي تقدمها قناة Fatafeat TV، برنامج مطبخ مي، وبرنامج ملح وفلفل، وكذلك مطبخ سلمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *