(150) وظيفة شاغرة للرجال والنساء في وزارة البيئة، وفتح باب التقديم بالدورة “52” كلية الملك فهد الأمنية “ضباط”

أعلنت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية عن فتح باب القبول لحملة الشهادة الجامعية “بكالوريوس” للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم (52) في كلية الملك فهد الأمنية، كما أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية، عن توفر (150) وظيفة شاغرة بنظام التعاقد للرجال والنساء من مختلف التخصصات.

وظائف شاغرة في السعودية

(150) وظيفة شاغرة بنظام التعاقد للرجال والنساء

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية، عن توفر (150) وظيفة شاغرة بنظام التعاقد للرجال والنساء من مختلف التخصصات الفنية والمالية والهندسية.

للرجال والنساء.. "البيئة" تطرح (150) وظيفة رسمية بنظام التعاقد

شروط التقديم

  1. أن يحمل المُتقدم الجنسية السعودية.
  2. أن يكون حسن السيرة والسلوك، وغير محكوم عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، ولا مفصولا من الخدمة بالدولة.
  3. أن يكون المتقدِّم لائقاً صحياً.
  4. أن يملك وثيقة اختبار القدرة المعرفية وإرفاق درجة الاختبار.
  5. وثيقة اختبار اللغة الإنجليزية (TOEFL, IELTS, step ) مع إرفاق درجة الاختبار.
  6. أن يجتاز المقابلة الشخصية.

موعد وطريقة التقديم

وأوضحت وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة أنَّ التقديم على الوظائف المتاحة يبدأ اعتباراً من الأحد 20 / 11 / 1443هـ وحتى 29 / 11 / 1443هـ، عبر الرابط التالي من هنا.

وأكَّدت الوزارة أنه سوف يتم مطابقة شهادات وبيانات المرشحين عند إجراء المقابلة الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات أو عدم صحتها أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية سوف يتم استبعاد المرشح،

فتح القبول بالدورة رقم “52” بكلية الملك فهد الأمنية “ضباط”

بدورها أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالمملكة عن فتح باب القبول لحملة الشهادة الجامعية “بكالوريوس” في عددٍ من التخصصات، للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم (52) في كلية الملك فهد الأمنية.

فتح باب القبول لحملة الشهادة الجامعية "بكالوريوس" للدورة رقم "52" بكلية الملك فهد الأمنية "ضباط"

وأوضحت الإدارة أنَّه سوف يتم إعداد المتدربين للعمل في أحد القطاعات الأمنية بعد التخرُّج، ويبدأ التقديم اعتباراً من يوم السبت الموافق 1443/11/19هـ الساعة 10 صباحاً وحتى يوم الخميس الموافق 1443/11/24هـ الساعة 10 صباحاً، عبر منصة “أبشر توظيف” بوزارة الداخلية من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *