كم باقي على الاجازه الترم الثالث 1443 وفقًا للتقويم بعد التعديل

وزارة التعليم السعودي وضعت مُنذ بدء العام الدراسي الحالي التقويم الذي تضمن الثلاث فصول الدراسية وهذا النظام لأول مرة في تاريخ المملكة نظرًا للظرف التي تمر بها البلاد، لذا بدأ التساؤل من قبل الكثيرين سواء الطلاب أو أولياء الأمور عن كم باقي على الاجازه الترم الثالث وخاصة بالتزامن مع بداية الاختبارات النهائية والتي تم تأجليها بقرار من وزير التعليم، لذا إليكم المزيد من التفاصيل.

كم باقي على الاجازه الترم الثالث 1443

كم باقي على الاجازه الترم الثالث

وفقًا لما جاء في جدول التقويم الدراسي المُعلن في بداية الدراسة لهذا العام فانتهاءه سيكون بتاريخ 30 يونيو الموافق 1 ذو الحجة فما تبقى عليه سوى 19 يوم من الآن بالتقريب، وسيكون بهذا حصل الطلاب على العديد من الإجازات الرسمية والمطولة واختبارات نهائية للثلاث فصول.

موعد اختبارات الترم الثالث

أن الموعد المُقرر لبدء الاختبارات النهائية لجميع طلاب المراحل الدراسية المختلفة فسيكون بتاريخ 27 بدلاً من 20 وفقًا لما تم الإعلان عنه مؤخرًا من قبل وزير التعليم السعودي لكي يستعد الطلاب لها بشكل جيد ويستذكرون جميع دورسهم الخاصة بالترم الثالث.

كم مدة الإجازة الصيفية

الإجازة الصيفية تبدأ 30 يونيو الموافق واحد من شهر ذي الحجة وانتهائها مع ابتداء العامل القادم الذي سيبدأ 28 أغسطس واحد من شهر صفر، وبالتالي إذا ما تم حساب المدة وتقديرها ما بين موعد ابتداء الإجازة وانتهائها سيعطينا الناتج وهو 60 يوم لكافة طلاب المراحل التعليمية المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *